شركة تعقيم في دبي

شركة تعقيم في دبي
شركة تعقيم في دبي

تعد شركة Zamzoma هي أفضل شركة تعقيم في دبي بشهادة جميع عملاء الشركة، نظرًا لما تتمتع به الشركة من  أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التعقيم، كما أن الشركة تحرص دومًا على راحة عملائها وتقديم أفضل قدر من خدمات التنظيف والتعقيم في أقل وقت ممكن، وبأعلى درجة كفاءة متاحة، حيث أن الشركة دائمة الحرص على توفير دورات تدريبية لعملائها للنهوض بمستواهم العلمي في مجال خدمات التعقيم.

شركة تعقيم في دبي

تعمل الشركة على تعقيم وتطهير المنازل والشركات ضد الفيروسات والميكروبات، وبصفة خاصة المنتشرة في الفترة الراهنة مثل فيروس كورونا المستجد.

حيث أن هذا الفيروس اللعين قد هاجم جميع أنحاء العالم، ونحن بصدد هجوم موجة أخرى من الفيروس، والذي لم يعلم عن طريقة ردعه حتى الآن سوى التعقيم والتطهير.

قام العلماء بإجراء الكثير من الأبحاث عليه وتوصلوا إلى أن الفيروس يهوى العيش على الأسطح المختلفة لعدة ساعات وقد تصل في بعض الحالات إلى عدة أيام، لذا يجب التنويه على ما يلي:

  • لا يعتبر اللجوء إلى شركات التعقيم أمر من أمور الرفاهية، بل أصبح ضرورة يصعب الاستغناء عنها من أجل الحفاظ على الصحة العامة وصحة الأفراد.
  • عملية تطهير المنازل لا تعني تنظيفه، حيث أن التطهير يحتل المرتبة التي تلي التنظيف الصحيح للمنازل يقي شر الإصابة بالفيروسات ويساعد في إزالة الأوساخ والأتربة العالقة بالمنازل نتيجة عدم التنظيف المستمر .
  • تعد خلطات المنظفات التي تستخدمها الكثير من ربات المنازل مثل خلطة الخل والصودا أو والليمون ليس لها تأثير مطلق على الفيروسات .
  • كما أن المطهرات التقليدية المتداولة في الأسواق لا يقضون على الجراثيم بنسبة مائة في المائة، لذا فإن الجراثيم تحتاج إلى أحسن شركة تعقيم للقضاء عليها.
  • حيث تمتلك شركات التعقيم أحدث وسائل التعقيم، كما تمتلك الشركة فنيين مدربين لاستخدامها وإزالة الأتربة من على أسطح المنازل وتعقيمها.

شاهد أيضًا: شركة مكافحة حشرات في أبوظبي

شركات تعقيم المنازل في دبي

شركة تعقيم في دبي
شركة تعقيم في دبي
  • تتميز شركتنا بكونها من افضل شركة تعقيم منازل التي تقوم بتغطية جميع أنحاء دبي، كما أن الشركة لديها فريق كبير متخصص في تنظيف الأماكن بأفضل جودة.
  • كما تمتلك الشركة عدد كافي من العمالة المدربين لتغطية جميع أغراض التنظيف، كما تمتلك الشركة معدات خاصة لتنظيف الأرضيات، منعا جلي الرخام، تنظيف المفروشات والكنب.
  • تمتلك شركة تعقيم في دبي المكانس الخاصة بغسل السجاد بتقنية البخار، واستخدام الرغوة الجافة، كما تقوم الشركة بغسل الستائر دون فكها، ولدى شركتنا المنظفات الآمنة الذي يقوم بتنظيف القماش الرقيق.

لماذا شركة Zamzoma  عن غيرها من الشركات؟

  • تستخدم الشركة أحدث أنواع المطهرات المتداولة في الأسواق العالمية، من أهمهم منظف ومطهر ثري إم الأمريكي والذي يحتوي على h202 بجانب خليط من الكحول الفعال والآمن في القضاء على الفيروسات والجراثيم.
  • تحرص الشركة على استخدام أفضل أنواع المواد المطهرة المستوردة للقضاء على جميع الحشرات التي تقضي على الميكروبات والجراثيم.
  • تحرص الشركة دوماً على عمل الكثير من العروض  بأسعار تنافسية تناسب جميع المواطنين للاختيار من بينهم كل على حسب احتياجه.
  • تحرص الشركة على عمل دورات تدريبية لعمالها للإلمام بجميع التطورات الخاصة بمجال التعقيم والتطهير.
  • تتواصل الشركة مع عملائها على مدار ساعات اليوم من خلال الخط الساخن وبدون وسائط.
  • تحرص الشركة على تنفيذ المطلوب منها من أعمال التعقيم في أسرع وقت وبأعلى كفاءة.
  • تمتلك الشركة فريق كبير من الفنيين والعمال المدربين على استخدام أحدث وسائل التطهير.

تعقيم مساجد

يعد اللمس هو السر وراء الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد، نظراً لأن الفيروس ينتقل عبر الهواء من خلال الرذاذ  الذي يخرج من فتحات الفم والأنف أو العينين.

فإن المساجد تمتلك العديد من الأسطح التي يقوم المصلين بلمسها، عن طريق السجود على أرضيات المسجد، أو استخدام صنابير الماء، أو مقابض المداخل والأبواب.

يرتفع مؤشر الخطر هنا في طبيعة الاستخدام المشتركة للمساجد، لذلك تحرص شركة تعقيم في دبي بالتزام أقصى درجات الأمان من خلال:

  • تقوم الشركة بتوفير الخدمات الشاملة للغسيل لجميع سجاد المساجد وتجفيفها، بالإضافة إلى توفير خدمات تنظيف ومعالجة  الموكيت.
  • يعد من أعمال الشركة رفع جميع كل ما يوضع على الأرض من أغطية ومفروشات ونقلها ليتم تنظيفها، يلي ذلك التعامل مع بلاط المسجد من خلال التنظيف المتخصص من خلال الجلي الآلي واستخدام الفرش للتنظيف اليدوي.
  • يقوم فريق عمل الشركة المدرب برش جميع أنحاء المسجد وتركها مدة قليلة، ثم تشغيل معدات الشركة لتجول جميع أركان المسجد بدءًا من الأسقف وصولًا للأرضيات لتنظيفها.

افضل شركة تعقيم منازل

عند البحث بين الشركات عن أفضل شركة تعقيم لن تجد أفضل من شركتنا لما تتميز به من مصداقية وحرفية في مجال التعقيمات .

حيث صار تنظيف المنازل وتعقيمها اليوم من أصعب الأعمال وأهمها  في الوقت ذاته ويحتاج إلى أشخاص فنية محترفة .

حيث أن عملية التعقيم لا تعتبر فقط رش بعض أنواع الكلور والمطهرات بل هي أكثر وأعمق من ذلك حيث تحتاج إلى بعض العوامل المساعدة التي تقوم الشركة بتوفيرها منها:

  • تخصيص ملابس للتعقيم وارتدائها.
  • ارتداء قفازات ملائمة للتنظيف والتخلص منها عقب إتمام عملية التعقيم المنزلي.
  • استخدام أفضل المطهرات العالمية الفعالة الحائزة على إجادة وزارة الصحة.

شركات التعقيم المعتمدة من بلدية دبي

يعد من أكثر العوامل التي جعلت الشركة متصدرة باقي الشركات، امتلاك الشركة لأفضل طاقم من الخبراء والفنيين بالإضافة إلى عمال يختص كل منهم بمهمة خاصة معينة داخل الشركة.

حيث يقوم الخبراء والمهندسون بوضع خطة معينة خاصة بأعمال التطهير والتعقيم تشمل المكان المراد تنظيفه .

كما أن الفنيون يحرصون على التزام الخطة الموضوعة وجميع الآلات والأجهزة  في التعقيم حيث أن جميع الأفراد العاملة في الشركة يمتلكون الخبرة .

كما تسود روح التعاون في الشركة، وبذلك يحصل العميل على أفضل خدمة من طاقم شركة تعقيم في دبي.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف في أبو ظبي

شركة تعقيم فلل

شركة تعقيم في دبي
شركة تعقيم في دبي

تعد عملية تعقيم الفلل في دبي من العمليات الصعبة، نظراً لكبر الحجم مقارنة بالمنازل الصغيرة، ولكن الأمر ليس بالعسير على شركة تعقيم في دبي.

حيث أن الشركة تتميز بقدرتها على تغطية أكبر المساحات الممكنة من التعقيم والتي بدورها تساعد على التخلص من الأتربة العالقة، والبكتيريا المتراكمة.

يحدث ذلك من خلال فريق الشركة المتخصص في أعمال التعقيم في المنازل والمنشآت والفلل عن طريق ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل متخصص في تعقيم الفلل وتطهيرها بأعلى مستوى من التعقيم عن طريق استخدام أقوى المنظفات الكيميائية الفعالة على قتل الفيروسات.
  • يستطيع فريق العمل الوصول إلى جميع الأماكن الداخلية والزوايا الصعبة التي يصعب الوصول إليها من خلال عمليات التنظيف العادية.
  • تحرص الشركة على توفير ملابس خاصة للعاملين بالشركة لتساعدهم في الحفاظ على صحتهم  خلال عمليات التنظيف الكيميائية المستعملة في أعمال التنظيف.
  • تستخدم الشركة أحدث أنواع المعقمات والمطهرات من أهمها مادة 3M الأمريكية، بجانب بعض المطهرات الأخرى مثل HAMA, BaCTA، تتميز هذه المواد بإجازتها من قبل منظمة الصحة العالمية بحيث تساعد في إزالة الفيروسات دون الإضرار بصحة الإنسان.

تصدرت شركة Zamzoma  قائمة أفضل شركة تعقيم في دبي، نظراً لقدراتها الفائقة في أعمال التعقيم والتنظيف، بجانب امتلاكها كادر كبير من أفضل المتخصصين في مجال التعقيم، لذا فعند الرغبة بشركة مختصة عليك بقصد شركة زمزوما دون تفكير