افضل شركة نقل اثاث في دبي

قد يكون الانتقال من منزل إلى آخر أمرًا شاقًا ومرهقًا للغاية، فإذا مللت من كثرة البحث عن المساعدة في رفع الأحمال الثقيلة، فلا داعي لكل ذلك بعد اليوم؛ بسبب توفير شركة زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي كافة خدمات النقل والتعبئة والشحن؛ لذا تعتبر من أكثر الشركات الموثوقة والتي تقدم خدماتها بكل احترافية، وبأسعار تنافسية حازت على قلوب الملايين من العملاء، وما زالت تسعى إلى تقديم الأفضل، ستسعد عزيزي العميل بخدمة نقل سريعة، آمنة، سلسلة، وخالية من المتاعب. 

افضل شركة نقل اثاث في دبي 

عندما يتعلق الأمر بخدمات النقل والشحن، تأتي شركة زمزوما في مقدمة الشركات المتحركة؛ بفضل خدماتها المميزة الشاملة؛ لذا تجدها اكتسبت سمعة جيدة في هذا المجال في فترة ليست بالطويلة، لعدم توانيها يومًا ما عن تقديم كافة الخدمات الخاصة بالشحن والنقل بأعلى مستوى وأفضل جودة، تقدم خدمات نقل الأثاث المكتبي والمنزلي، بالإضافة إلى النقل والشحن الدولي. 

لماذا تعتبر شركة زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي؟ 

ألقي نظرة سريعة حول المميزات التي تتمتع بها افضل شركة نقل اثاث في دبي، والتي يمكن أن تساهم بشكل كبير في نقل ممتلكاتك الثمينة إلى وجهتها بأمان ودون إلحاق أي ضرر بها على الإطلاق، من ضمن هذه المميزات ما يلي: 

  • إذا كنت ترغب في نقل الأثاث إلى مدينة أخرى، أو حتى على المستوى الدولي، فلا داعي للقلق بشأن متعلقاتك خلال عملية النقل؛ بسبب توفير كافة أدوات التخزين وإجراءات التعبئة التي تتم بأمان دون أي مشقة أو تعب. 
  • يمتاز فريق عمل الشركة بالكثير من القدرات والمهارات العالية التي تمكنهم من تغطية ممتلكاتك بطريقة سلسة. 
  • تتمتع الشركة بتوفير كافة التسهيلات الخاصة بالنقل والتي تتلخص في: فك وتركيب العفش، والتأكد من أي متعلقات ثمينة وحساسة خالية من الخدوش والتلف. 
  • توظف الشركة الكثير من العمال اللائقين بدنيًا؛ حتى يتسنى لهم نقل الأثاث دون مواجهة أي مشكلات. 
  • الاعتماد على أساليب منظمة ومدروسة تجعل عملية النقل تتم دون ضياع أي قطعة من الأثاث. 

أفضل شركة نقل اثاث الإمارات دبي 

الشهرة التي حققتها شركة زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي لم تأتي من فراغ، وإنما محصلة مجهود كبير تم بذله وخطوات راسخة ومدروسة وتعاون جلي بين فريق العمل والكثير من العوامل التي جعلتها تخطو الخطوات الأولى نحو النجاح والتقدم، ويكمن السر وراء هذا النجاح في تقسيم المهام إلى المختصين، كلًا في مكانه الملائم، وذلك على النحو التالي: 

  • فريق العمل: يعتبر بمثابة الجندي الخفي والمجهول والمقوم الأساسي نحو النجاحات العظيمة التي حققتها الشركة. 
  • فريق الكهربائيين: عنصر رئيس ومهم؛ لأنهم مسؤولين بشكل كامل عن فك كافة الأجهزة الكهربائية، على اعتبار أنها من أكثر الممتلكات الحساسة المعرضة للتلف من أي شيء حتى ولو كان بسيطًا. 
  • فريق النجارين: المنوط لهم بفك القطع الخشبية الكبيرة بشكل احترافي مع المحافظة على الأشياء التي من شأنها تسهيل عملية تركيب الأثاث مرةً ثانية. 
  • فريق الحراسة: حامي حمى الشركة، الذي يقوم بحراسة ممتلكات العميل المخزنة داخل الشركة على مدار الأربعة وعشرين ساعة. 
  • فريق الإشراف والمتابعة: له دور كبير أيضًا ابتداءً من طلب العميل الخدمة حتى استلام الأثاث بشكل أمان ورصه وترتيبه إلى المكان الجديد، والتأكد من أن الخدمة تمت على أكمل وجه ودون أي تلف أو ضياع أي من ممتلكات العميل. 
  • فريق خدمة العملاء: له أهمية بالغة داخل الشركة، حيث يولي اهتمامًا بالغًا بالعملاء والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات، وتحديد مواعيد تقديم الخدمة مع تلقي أي مقترحات وطرحها على الإداريين. 

سيارة نقل اثاث 

من أكثر ما تحرص على توفيره شركة زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي هو أسطول من السيارات الضخمة بمختلف الأحجام والأشكال؛ لسهولة النقل والتوصيل إلى الوجهة السليمة، هذه السيارات غير عادية وإنما مخصصة لمثل هذا الأمر، إذ تتمتع ببطانة إسفنجية سميكة؛ لضمان عدم تلف الأثاث وحمايته من الاحتكاك أو الخدوش، بجانب المحافظة عليه طوال الطريق إذا كان طويلًا وتجنب المطبات التي يمكن أن تتلف الأثاث. 

هذه السيارت تضمن للعميل استلام الأثاث بشكل آمن وسليم، ينقل الأثاث الذي تم فكه وتعبئته، ويقوم فريق العمل بترتيبه ورصه بطريقة جيدة، كل قطعة في مكانها المناسب، ومن ثم تُربط كافة المتعلقات بأحبال قوية ومتينة بشكل محكم، بحيث تمنع اهتزازها أثناء سير السيارة، ثم تُغلق ويتم التحرك لحين تسليم الأثاث للعميل إلى المكان المتفق عليه سابقًا بكل أمان. 

اقرأ أيضًا نقل اثاث في العين 

خطوات نقل الأثاث في دبي 

بالطبع عملية نقل الأثاث ليست بالأمر الهين وخاصةً بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في الأدوار العليا، وفي نفس الوقت إذا تمت من خلال المكان الأمثل ستصبح يسيرة وسهلة؛ لذا تحرص شركتنا زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي على اتباع بعض الخطوات الذكية عند تقديم خدمة النقل، وتترك العشوائية وعدم النظام جانبًا؛ توفيرًا للجهد والوقت، وهذه الخطوات سنوضحها أدناه بشكل تفصيلي:

الخطوة الأولى

يقوم فريق الشركة بإلقاء نظرة سريعة وشاملة على قطع الأثاث التي سيتم نقلها، ومن ثم يتم حصرها؛ حتى يتمكن من تحديد من أين يبدأ ومعرفة الخطوات الصحيحة للقيام بالعمل على أكمل وجه، وفق الوقت المسموح بأداء الخدمة ومدى مساحة الأثاث وحساسيته. 

الخطوة الثانية 

توفيرًا للوقت، يبدأ العمال في نقل الأثاث على الفور، وذلك من خلال فك قطع الأثاث الكبيرة ومن ثم نقلها إلى سيارة النقل لمعرفة الحيز الذي ستشغله، ثم يتم تسجيل جميع القطع المنقولة في دفتر خاص؛ حرصًا من الشركة على تجنب ضياع أي من ممتلكات العميل. 

الخطوة الثالثة 

آخر خطوة تتم في عملية النقل هي: وضع قطع الأثاث المتبقية في كراتين على نمط محدد؛ تجنبًا لتلفها أو إلحاق الضرر بها، إذ تُوضع عدة طبقات من الفلين بين بعضها البعض، وحتى لا تشغل مساحة كبيرًا، وهو ما ينتج عنه زيادة عدد الكراتين، ومن ثم ارتفاع أجرة النقل وزيادة في الجهد والوقت، قبل نقل هذه القطع إلى السيارة، يتم تدوين ما تتضمنه الكراتين والصناديق من الخارج، بالإضافة إلى عدد القطع؛ لسهولة عملية التركيب مرة أخرى. 

أسعار نقل أثاث في دبي 

نظرًا لأن شركتنا زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي تضع رضا عملائها أولى أهدافها؛ لذا تجدها تقدم أفضل خدمة نقل في مقابل ربح قليل، تساعدك بكل ما تملكه من عمال وسيارات ضخمة مجهزة وفريق محترف وعمال ودودون ومتعاونون؛ حتى تتم عملية النقل بكل أريحية وعدم إحداث أي خسائر، فقط اتصل بنا وستجد فريق كامل لمعاونتك على نقل الأثاث بكل سهولة ويسر. 

ختامًا… عزيزي العميل، إذا كنت من القاطنين داخل مدينة دبي، وتفكر جديًا إلى الانتقال إلى منزل آخر؛ نظرًا لظروف جديدة طارئة، فبالطبع ستسعى إلى الحصول على مساعدة بعض شركات النقل الكبرى، وفي هذا الصدد، تعتبر شركة زمزوما افضل شركة نقل اثاث في دبي، إذ ستخفف عنك أعباء وصعوبات الانتقال، وبذلك تضمن راحتك وتجنب أي تلف لأثاث منزلك.